-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 01-12-2020 10:17 AM     عدد المشاهدات 331    | عدد التعليقات 0

عميدا الحقوق والإعلام بجامعة الزرقاء يلتقيان بطلبتهم المستجدين

الهاشمية نيوز - التقى عميدا كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي، وعميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري بالطلبة المستجدين الذين التحقوا بالكلية على الفصل الدراسي الأول 2020/2021.

وهنأ العميدان الطلبة بانضمامهم للجامعة واختيارهم دراسة تخصصي الحقوق والإعلام، وحثهم للانتظام بمحاضراتهم والاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس في الكليتين، للمحافظة على المكانة التي تتميز بها الجامعة بين الجامعات الأخرى.

واستعرض الدكتور عمر المخزومي في لقاءه الذي عقد يوم الخميس 26/11/2020 باستخدام تقنية الاتصال المرئي عبر منصة (Microsoft Teams) بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس، الخطة الاسترشادية للطلبة وآليات تسجيل المواد الدراسية، إضافة إلى القوانين والتعليمات المتعلقة بالتعلم الالكتروني (عن بعد).

ودعا المخزومي الطلبة للاجتهاد في دراستهم، مشيرا إلى وزارة التعليم العالي وهيئة الاعتماد وافقا على بدء التدريس في برنامج الماجستير في القانون اعتبارا من الفصل الثاني من العام الجامعي 2020/2021، والذي يعتبر حافزا للطلبة لإكمال دراساتهم العليا المتخصصة في القانون العام أو الخاص.

من جانبه، وضح الدكتور امجد صفوري خلال لقائه الطلبة المستجدين في كلية الإعلام آلية التواصل بين الطالب ومدرسا لمادة من خلال وسائل التعليم عن بُعد عبر منصة (Microsoft Teams)، إضافة إلى توجيه الطلبة لمتابعة الفيديوهات المتعلقة بالتعلم الالكتروني والإطلاع على الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة والقضايا المتعلقة بالتعلم الالكتروني (عن بعد)، وشرح للخطط الارشادية لتخصصات الكلية؛ الصحافة والإعلام الرقمي والإذاعة والتلفزيون.

وتحدث صفوري، بحضور نائب العميد الدكتور تحسين شرادقة يوم الخميس 26/11/2020 باستخدام تقنية الاتصال المرئي عبر منصة (Microsoft Teams)، عن مشاركات الطلبة في المسابقات المحلية والعربية وحصولهم على جوائز متقدمة، مؤكدا تميز خريجي الكلية بالحصول على أعلى النتائج في امتحان الكفاءة، وانضمامهم للعمل في المؤسسات الاعلامية المرموقة كقناة المملكة والتلفزيون الأردني وقناة رؤيا والصحف اليومية والمواقع الالكترونية وإذاعة BBC عربي، إضافة إلى استكمال عدد آخر من الطلبة لدراساتهم العليا في الإعلام.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :