-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 30-11-2020 07:50 PM     عدد المشاهدات 716    | عدد التعليقات 0

سيناريو رئيس بالتزكية قد يقفز بالعودات إلى سدة البرلمان

الهاشمية نيوز - تتجه النية في الاردن لاختيار النائب عبد المنعم العودات رئيس اللجنة القانونية سابقا وضمن سلسلة من تسويات الكواليس التي جرت مؤخرا رئيسا لمجلس النواب في دورة البرلمان الجديدة .
وتراجع عدة نواب سابقون او في طريقهم للتراجع عن منافسة النائب العودات على موقعه وسط سيناريو قد ينتهي بعدم اجراء انتخابات بين النواب الجدد لاختيار رئيس للوزراء اصلا.
مما يصعد وبصورة نادرة بسيناريو التزكية.
وتحدثت تقارير في الاعلام المحلي وعلى المنصات عن ترشيح النائب احمد الصفدي لنفسه لموقع النائب الاول لرئيس المجلس مما يعني تراجعه عن خوض انتخابات رئاسة المجلس .
وتتحدث مصادر واوساط برلمانية عن احتمالية اختيار النائب هيثم حجازين كنائب ثان لرئيس المجلس بهدف التنويع ومنح المكون المسيحي الاردني مقعدا في المكتب الدائم لمجلس النواب .
ويعتقد بان النائب ايمن المجالي قد يتولى رئاسة لجنة الشؤون الخارجية .
وقد يتولى النائب خير ابو صعيليك اللجنة المالية والنائب احمد السراحنة وهو طبيب وممثل للمخيمات في البرلمان رئاسة اللجنة الصحية في مجلس النواب.
رصد - وكالة الهاشمية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :