-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-11-2020 10:01 AM     عدد المشاهدات 344    | عدد التعليقات 0

مناقشة رسالة ماجستير في جامعة الزرقاء عن إدارة الموراد البشرية والتميز المؤسسي

الهاشمية نيوز - نوقشت في جامعة الزرقاء، يوم الثلاثاء 27-10-2020 بإستخدام تقنية الإتصال المرئي، رسالة ماجستير في إدارة الأعمال للطالب علاء أمجد عزت حسين، بحثت أثر ممارسات إدارة الموارد البشرية في تحقيق التميز المؤسسي.
وتكونت لجنة المناقشة من الدكتور خالد الزيديين مشرفاً ورئيساً، والأستاذ الدكتور بهجت الجوازنة مناقشاً خارجياً من جامعة آل البيت، والأستاذ الدكتور ماجد مساعدة والدكتور معن منصور، مناقشين داخليين.
وأجازت اللجنة رسالة الطالب، والتي سعت إلى معرفة تأثير كل من وظائف الإختيار والتعيين والتدريب ونظام التعويضات والحوافز في تحقيق التميز المؤسسي لشركات الأدوية، موصية بزيادة الإهتمام بالوظفين من ناحية إستمرارية التعليم والتوجيه، وزيادة الإهتمام بهم وتحسين نظام الحوافز والمكافأت داخل الشركة.
وحضرالمناقشة عميد كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية الأستاذ الدكتور زكريا العزام وعميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور مصطفى الشيخ.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :