-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 19-11-2020 11:08 AM     عدد المشاهدات 332    | عدد التعليقات 0

عطر جديد يمنحك الروائح المفضلة لكتبك القديمة

الهاشمية نيوز - أطلقت شركة أمريكية عطراً فريداً من نوعه يمنح عشاق الكتب القديمة والمكتبات الكلاسيكية فرصة استنشاق رائحة كتبهم المفضلة في منازلهم.

وكشفت شركة Powell’s Books النقاب عن عطر Powell’s Eau de bookstore وهو عطر للجنسين، يحتوي على عبق السنين، ويهدف لإيقاظ حواس الأشخاص الذين يفتقدون رائحة متاجر الكتب المستعملة خلال أوقات الحجر الصحي.

ويقول منتجو العطر " مثل نباتات الرودودندرون القرمزية في ريبيكا، يخلق هذا العطر الذي يحمل رائحة الورق القديم جواً مفعماً بالحياة، مع استدعاء ذكريات رفوف الكتب والمكتبات السرية والمخطوطات القديمة".

ويقع مقر Powell’s Books في بورتلاند، ويقول مالكوها إنها "أكبر مكتبة للكتب المستعملة والجديدة في العالم"، ويحتل متجرها مساحة سكنية كاملة وتضم ما يقرب من مليون كتاب، ويتم بيع العطور عبر الإنترنت وهي متوفرة بإصدار محدود، وستكون متوفرة فقط حتى نفاذ الكمية، بحسب موقع إنسايد إيدشن.

وأبدى بعض الذين حصلوا على العطر إعجابهم بهذه الفكرة، وشارك أحدهم نصيحة عبر موقع الشركة قال فيها " يمكنك رش العطر في موزع الزيت العطري، ومع بخات قليلة ستحصل على رائحة المكتبات الكلاسيكية في غرفتك".

وبدت معلقة أخرى أقل حماسة لشم رائحة متجر الكتب في منزلها، وسألت الشركة إن كانت ستصدر نسخة من هذا العطر لرائحة الشموع المحترقة؟






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :