-

رياضة

تاريخ النشر - 28-10-2020 10:17 AM     عدد المشاهدات 332    | عدد التعليقات 0

الحسين إربد يقتنص فوزاً ثميناً أمام سحاب

الهاشمية نيوز - حقق الحسين إربد فوزاً ثميناً على سحاب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، والمؤجل من الأسبوع الحادي عشر لدوري المحترفين.
وجاءت المواجهة مثيرة بين الطرفين، وسط تألق لافت لحارسي المرمى هنا وهناك، قبل أن ينجح الحسين إربد باقتناص هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع، ليرفع الفائز رصيده إلى 16 نقطة، وبقي سحاب بـ11 نقطة.
ندية
جاءت بداية المباراة هادئة بين الفريقين، لكنه كان الهدوء الذي يسبق العاصفة، حيث بدأت بعد ذلك ألعاب الفريقين تأخذ طابعاً أكثر ندية.
الحسين إربد استهل المحاولات حينما مرر مايكل عرضية إلى أمية المعايطة الذي استدار وسددها لترتطم بالمدافع وتتحول لركنية.
رد سحاب جاء بواسطة خلدون الخزامي الذي ارتقى برأسه لعرضية لكن كرته مرت بجوار المرمى.
ومن هجمة منظمة ولا أجمل، كان سحاب قريباً من افتتاح التسجيل، إثر تمريرات متبادلة للاعبي الفريق لتصل الكرة إلى الخزامي في الجهة اليسرى فعكسها أمام المرمى إلى أبو جادو الذي سددها لكن الحارس محمود الكواملة أبعدها.
المحاولات ظلت متواصلة في الدقائق التالية، وهذه المرة كانت من نصيب الحسين إربد ولمايكل تحديداً الذي لم يحسن التعامل مع كرة عرضية على فوهة المرمى لتضيع الفرصة.
سحاب ظهر مجدداً فوق مسرح الأحداث بتسديدة بعيدة من حاتم أبو خضرا تألق الكواملة في تحويلها لركنية، ليرد الحسين إربد بتوغل مايكل داخل المنطقة فسدد كرة قوية أبعدها الحارس ربيع عز الدين إلى ركنية.
واختتم سحاب الشوط الأول بمحاولتين، الأولى الدربكة التي سددها أبو خضرا وأبعدها المدافع وهي في طريقها للمرمى، والأخرى كانت من حسام أبو سعدة الذي وصلته كرة ثابتة طويلة خلف المدافعين ليسددها عالياً.
الإثارة تتواصل
استهل سحاب الشوط الثاني برأسية العدوان التي علت المرمى، ليرد مايكل بتسديدة من داخل المنطقة أبعدها الحارس عز الدين.
الحسين اقترب كذلك من التسجيل إثر توغل عصام مبيضين ليسدد كرة تصدى لها الحارس الكواملة.
مبيضين أطل برأسه مجدداً حينما وصلته كرة داخل المنطقة لم يحسن التعامل معها، فيما واجه ابراهيم الخب مرمى الحسين إربد وسدد الكرة عالياً.
مضت الدقائق التالية مثيرة أيضاً بين الفريقين، مع سلسلة من التبديلات بصفوف الفريقين، وتواصلت المحاولات هنا وهناك وسط رغبة كبيرة لكلا الطرفين بافتتاح التسجيل، وتجلى ذلك من خلال عدم تراجعهما للمواقع الخلفية، بل بقيا في المقدمة بحثاً عن هز الشباك، إلى أن نجح الحسين إربد بذلك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من ضائع، عن طريق اللاعب المخضرم شريف النوايشة، لتنتهي المباراة بانتصار ثمين لـ»الأصفر» عزز به موقعه على سلم الترتيب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :