-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-10-2020 09:20 AM     عدد المشاهدات 303    | عدد التعليقات 0

إربـد: انتقادات لآليــة اعـادة تأهيـل الجزر الوسطيـة

الهاشمية نيوز - تفاجأ مواطنون في اربد بتضييق احد اهم الشوارع الحيوية الواقع بين ميدان الثقافة باتجاه مجمع عمان الجديد عبر اعادة تاهيل الجزيرة الوسطية على حساب الشارع الذي يشهد كثافة مرورية على مدار اليوم فبدلا من ازالة الجزيرة الوسطية القديمة واستبدالها بأخرى جديدة فقد جرى بناء جزيرة جديدة بجانب القديمة وهو الامر الذي لاقى انتقاد من قبل المواطنين.

ولم يقتصر الامر على ذات الشارع وانما امتدت الامور للشارع الرئيس في بلدة المغير حيث قامت بلدية اربد الكبرى ببناء جزيرة وسطية جديدة ملاصقة للجزيرة القديمة وهو ما اعتبره السكان تضييق للشارع الرئيسي بدلا من توسعته او على الاقل ابقاء الجزيرة الوسطية كما كانت في السابق . ووفق اتصالات عديدة تلقتها « الدستور « من قبل مواطنين فان الجزر الوسطية في هذه الشوارع الرئيسة مضى على وجودها عشرات السنين واليوم مع اعادة تأهيلها جرى بناء جزر وسطية ملاصقة بجانبها وهو الامر الذي ساهم بتضييق هذه الشوارع التي تشهد اكتظاظ مروري وحركة سير كثيفة.

من جانبه قال مدير دائرة الاشغال الهندسية في بلدية اربد الكبرى المهندس محمد عبابنة « للدستور» ان البلدية قامت بتصويب الخطأ الحاصل بالجزيرة الوسطية الواقعة بين دوار الثقافة باتجاه مجمع عمان الجديد بما يتناسب مع مدخل اربد الشرقي.

وزاد عبانبة ان الشارع بعرض 16 مترا وتم اخذ جزء بسيط من الشارع لتصويب وضع الجزيرة القديم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :