-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-10-2020 09:19 AM     عدد المشاهدات 336    | عدد التعليقات 0

الاتحاد الوطني يؤكد دعمه للحملة الامنية ضد الخارجين عن القانون

الهاشمية نيوز - أكد حزب الاتحاد الوطني دعمه للجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية ومديرية الامن العام والجهات الامنية المختصة لفرض هيبة الدولة وترسيخ مبدأ سيادة القانون والحفاظ على الأمن والسلم المجتعميين.

وقال الحزب في بيان صحافي اليوم الاحد، ان الحملة التي تقوم بها الجهات المختصة للقبض على المطلوبين والخارجين عن القانون وفارضي الاتاوات ، تأتي في ظروف أحوج ما يكون فيها المواطن للشعور بالامن والاطمئنان على انفسهم وممتلكاتهم.

كما اكد الحزب اهمية الاستمرار في تنفيذ الحملة لردع هذه الفئة الضالة، وإنزال أشد العقوبات بحق افرادها، مشيرا في هذا المجال للثقة المطلقة بالأجهزة الامنية والقضاء الاردني العادل والنزيه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :