-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 08-10-2020 10:07 AM     عدد المشاهدات 422    | عدد التعليقات 0

فرنسية تعثر على ثروة فى منزل والدتها وتسلمها للشرطة

الهاشمية نيوز - عاشت سيدة فرنسية موقفا غريبا بعد وفاة والدتها، فبعدما ورثت ميراى، وهى فى الخامسة والخمسين من عمرها، شقة والدتها الواقعة فى الدائرة السابعة فى باريس، فضلت بيعها عبر وكالة عقارية، لكن أثناء عملية تقييم العقار الذى اكتشفت أن له قبوا سريا، صادفت ميراى حقيبة مليئة بالأوراق النقدية، تفوق قيمتها نصف مليون يورو (580 ألف دولار).

توفيت والدة ميراى فى أغسطس الماضى، وآلت ملكية منزل الأم إلى الابنة التى لم تعرف بوجود "الكنز" إلا قبل يومين، وعثرت على اليوروهات من فئات متعددة، فى حقيبة منسية أسفل قبو المنزل الذى كان مقفلا بإحكام.

وتقول ميراى، فى تصريح لجريدة "لو باريسيان" الفرنسية - حسب ما نقلته شبكة "سكاى نيوز" الإخبارية - "خلال شهر آب، كلفت وكالة عقارية بتقييم ممتلكاتى.. لأكتشف أن المنزل له قبو تابع له لم نكن نعلم عنه شيئا"، وتضيف ميراى: "كان القبو مقفلًا بإحكام، اتصلنا بصانع أقفال حتى نستطيع فتحه.. وبمجرد أن تم ذلك، تفاجأت والوكيل المسئول عن تقدير الممتلكات بالحقيبة المليئة بالأوراق النقدية".

أمام الصدمة المهولة، اختارت الوريثة المحظوظة أن تتواصل على الفور مع الشرطة الفرنسية، لأنها لا تعرف أصل تلك الأموال ولا أصحابها، فنقلت الشرطة الحقيبة والمال إلى المخفر، بينما توجه فريق جنائى إلى المكان لأخذ عينات من القبو، وفتحت الشرطة تحقيقًا عهد به إلى فرقة البحوث والتحقيقات المالية المتخصص فى تبييض الأموال، على أمل اقتفاء أثر صاحب الحقيبة فى أقرب وقت ممكن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :