-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 07-10-2020 04:15 PM     عدد المشاهدات 888    | عدد التعليقات 0

كمائن ومصائد سياسية تؤخر تسمية “خليفة” الرزاز

الهاشمية نيوز - تستمر حكومة تصريف الاعمال في الاردن وسط دهشة واستغراب العديد من المراجع السياسية فيما لم يحسم بعد امر تكليف رئيس وزراء جديد لإدارة المرحلة المقبلة على هامش نقاشات تجاذبية لها علاقة بمرحلة انتقالية بين حكومتين وباحتمالية تأجيل الانتخابات ايضا ولأسباب فيروسية.
ويتواصل مرور الوقت دون تكليف شخصية جديدة برئاسة حكومة جديدة ترث حكومة الدكتور عمر الرزاز.
ولا تزال النقاشات في السياق تتواصل بتكتم شديد جدا ودون تسرب او تسلل اسماء فيما اكد مصدر مطلع بان الاسماء التي تتردد في منصات التواصل والاعلام الالكتروني ليست دقيقة وتعوزها الصحة والمصداقية وهي اقرب لنميمة صالونات وشائعات.
المصدر نفسه يؤكد ان صاحب القرار لم يحسم بعد امر خلافة الرئيس الرزاز.
مؤسسات سيادية تراقب الان اي محاول حكومية لتجاوز سقف تصريف الاعمال ويحاجج قانونيون من بينهم محمد قطيشات بان حكومة تصريف الاعمال لا تستطيع اتخاذ اي قرار مفصلي ومهم مع ان تلك الحكومة وبموجب تفويض الاعمال يمكنها طبعا الاحتفاظ بصلاحيات اوامر الدفاع واسعة النطاق.
اعاقات ومبررات بالجملة تحول لليوم الثالث على التوالي دون تسمية رئيس جديد .
رصد - وكالة الهاشمية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :