-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-10-2020 09:57 AM     عدد المشاهدات 327    | عدد التعليقات 0

جامعة الشرق الأوسط تعقد سلسلة ورش عمل ودورات تدريبية لتعزيز جودة الأداءالأكاديميّ

الهاشمية نيوز - في إطار سعيها الدؤوب لتعزيز جودة الأداء الأكاديميّ على المستويات كافة، عقدت جامعة الشرق الأوسط سلسلة ورش عمل ودورات تدريبيّة استهدفت كادرها الأكاديميّ، مراعية شروط المحافظة على السلامة العامة.

وشملت الورش والدورات مجالات متعدّدة، منها؛ الإرشاد الأكاديميّ ومعادلة المواد، وفاعليّة البرامج التعليميّة، وبناء محتوى تعليميّ إلكترونيّ، وأنظمة التعلّم الإلكتروني المختلفة، وتصميم الواجبات والامتحانات القصيرة إلكترونيًّا، وورش عمل متخصّصة في مجال ضمان الجودة.

وقدّم الورش والدورات، التي أشرف على تنظيمها قسم الجودة في عمادة الاعتماد والجودة والمعلومات؛ عدد من أعضاء الهيئتين التدريسيّة والإداريّة الأكْفاء، كلٌّ في مجاله وتخصّصه، وسيتوالى تباعًا خلال العام الجامعيّ عقد سلسلة من الورش والدورات الأخرى، تغطي الجوانب الأكاديميّة والإداريّة كافة، وذلك في إطار سعي الجامعة الدؤوب لتطوير الأداء وتمكينه في مجالات اهتمامها المختلفة.

والجدير بالذكر أنّ جامعة الشرق الأوسط بصدد تأسيس مركز متخصّص للتعلّم الإلكترونيّ والتطوير الأكاديميّ؛ بهدف رفع سويّة الأداء الأكاديميّ بعامّة، وفي مجال التعلّم الإلكتروني بخاصة، انسجامًا مع متطلّبات المرحلة، والتوجّهات المستقبليّة في هذا المجال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :