-

اقتصاد

تاريخ النشر - 06-10-2020 09:58 AM     عدد المشاهدات 326    | عدد التعليقات 0

مغادرة ترامب للمستشفى ترفع الأسهم الأميركية

الهاشمية نيوز - ارتفعت الأسهم الأمريكية بقوة وبينها أسهم شركة الدواء الذي تناوله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للعلاج من فيروس كورونا، وذلك إثر الإعلان عن قرب مغادرته المستشفى.

وشهدت الأسواق المالية يوم الاثنين، تعافيا من تراجعات جلسة سابقة مع توقع المستثمرين تحفيزا ماليا جديدا، وبعد أنباء أن ترامب سيغادر المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقفزت أسهم "ريجينيرون" للصناعات الدوائية بعد أن قال طبيب ترامب إنه عولج بدواء من إنتاجها.

ونقلت وكالة رويترز عن كبير إستراتيجيي الاستثمار لدى "لوتهولد غروب" في مينيابوليس، جيم بولسن، أن "اتفاق التحفيز مازال يراوح مكانه وما زالت الاتصالات جارية" وأضاف: "تتزايد فرص إنجاز شيء ما".

ووفق بيانات غير رسمية، ارتفع المؤشر "داو جونز الصناعي" 460.47 نقطة بما يعادل 1.66 في المئة ليصل إلى 28143.28 نقطة، وزاد المؤشر "ستاندرد أند بورز 500" بمقدار 59.32 نقطة أو 1.77 في المئة مسجلا 3407.76 نقطة، وتقدم المؤشر "ناسداك المجمع" 255.26 نقطة أو 2.3 بالمئة إلى 11330.28 نقطة.

وكالات






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :