-

رياضة

تاريخ النشر - 05-10-2020 10:37 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

فان دايك بعد السباعية: لا داع للذعر

الهاشمية نيوز - بدت معالم الخيبة على مدافع ليفربول، فيرجيل فان دايك، بعد هزيمة فريقه الساحقة (2-7) أمام مضيفه أستون فيلا، اليوم الأحد، في ختام الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فان دايك، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "الخسارة بهذه الطريقة أمر صعب، في البداية نقول حسنا ما فعل أستون فيلا، يجب أن نشيد به".

وتابع: "كان أحد العروض التي لم نكن فيها بمستوانا الكامل، من البداية إلى النهاية.. كان يتوجب علينا إيقاف الأهداف التي تلقيناها، وكان يمكننا أيضا استغلال الفرص التي سنحت لنا بشكل أفضل".

وأضاف: "بشكل عام نحن خائبون جميعا، لم يكن علينا الخسارة بهذه الأرقام، لكن الأمر يتعلق بالتعاضد معا، والتأكد من عدم حصول هذا الأمر مرة ثانية".

وأردف الدولي الهولندي: "لا يجب أن تجرد أستون فيلا من الإشادة، لكن كان يجب علينا أن نكون أكثر حسما.. كان علينا أن نقدم أداء أفضل في جميع جوانب اللقاء".

وواصل: "من المهم عدم الذعر، لكن يجب علينا التحسن، الفارق في الأداء بين مباراتنا الأخيرة بالدوري أمام آرسنال، ومباراة اليوم، كان كبيرا".

ورفض فان دايك أن يكون غياب كل من، ساديو ماني وأليسون بيكر، سببا كبيرا في الخسارة المهينة.

وقال: "تحضرنا جيدا ولعبنا مباراة مميزة أمام آرسنال، في منتصف الأسبوع.. لكن لسوء الحظ لم تسر الأمور على هوانا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :