-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-10-2020 10:22 AM     عدد المشاهدات 270    | عدد التعليقات 0

بريــزات يشــدد علــى إجــراءات السلامــة في مدينة الأمير محمد بالزرقاء

الهاشمية نيوز - شدد وزير الشباب الدكتور فارس بريزات على ضرورة إتخاذ إجراءات السلامة العامة للحفاظ على سلامة رواد المدينة من المجتمع المحلي والرياضيين من خلال استمرارية التعقيم قبل وبعد المباريات بالاضافة لأتباع بروتوكول السلامة العامة وذلك خلال جولته المفاجئة في مرافق مدينة الأمير محمد للشباب في محافظة الزرقاء.

وأستمع البريزات إلى شرح مفصل من مدير المدينة الرياضية أمجد عليان الزواهره عن أبرز اعمال الصيانه في المدينة والنادي الرياضي وإعادة تأهيل بعض المنشآت وذلك للارتقاء بمستوى المدينة. وبين مدير المدينة للوزير بريزات عن جاهزية المدينة و كافة مرافقها بمستوى عالٍ لاستقبال وأستقطاب كافة الرياضيين لممارسة رياضاتهم المختلفة، بالاضافة الى الأنشطة الرياضيه المحلية والدولية رغم التحديات التي واجهت المدينة بسبب جائحة كورونا. وأشار الزواهره أن هناك مشاريع مستقبلية يعتمد تنفيذها في الأعوام القادمة على دعم اللامركزية في تخصيص مبالغ مالية مجزية لاستكمال هذة المشاريع في المدينة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :