-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 04-10-2020 09:33 AM     عدد المشاهدات 1629    | عدد التعليقات 0

رقم صادم .. 9560 إصابة بكورونا نشطة في الأردن

الهاشمية نيوز - 9560 إصابة نشطة بفيروس كورونا في الأردن حتى مساء السبت 3/10/2020، وفق ما أظهرت إحصائيات حديثة صادرة عن موقع worldometers العالمي.
كما أظهر الموقع العالمي أن عدد الاصابات المسجلة بفيروس كورونا في الأردن منذ بدء الجائحة بلغ 14749 إصابة.
وأشار الموقع الى ارتفاع المنحنى الوبائي في الأردن خلال الأسبوعين الماضيين، لافتا أيضا الى ارتفاع أعداد الوفيات، حيث ذكر الموقع ان عدد الوفيات المسجلة لفيروس كورونا في الأردن منذ بدء الجائحة 88 وفاة.
الملفت للنظر أن وزارة الصحة الأردنية وفق احصائياتها الرسمية والمنشورة عبر منصاتها وموقعها الرسمي تقول إن عدد الحالات التي (تحت العلاج) المصابة بفيروس كورونا تبلغ 1181 اصابة فقط دون ذكر عدد (الحالات المصابة النشطة)، فيما يقول الموقع العالمي ( worldometers ) أن عدد الحالات النشطة في الأردن حتى مساء السبت 9560 إصابة.
ولم تنشر وزارة الصحة عدد الاصابات النشطة بفيروس كورونا في الأردن بحسب ما هو متبع في بقية دول العالم والتي تعتمد تصنيف التعامل مع وباء كورونا طبقا لاجمالي عدد الحالات المسجلة منذ بدء الجائحة وعدد الحالات التي شفيت وعدد حالات الوفيات، وعدد الحالات التي تحت العلاج بالاضافة الى عدد المصابة والتي تعتبر نشطة، (اي انها تنقل العدوى).




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :