-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-10-2020 04:08 PM     عدد المشاهدات 215    | عدد التعليقات 0

إغلاق 12 منشأة تجارية مخالفة لأوامر الدفاع داخل المنطقة المعزولة في الزرقاء

الهاشمية نيوز - أغلقت فرق الشؤون الصحية في بلدية الزرقاء، 12 منشأة تجارية مخالفة لأوامر الدفاع داخل المنطقة المعزولة في الزرقاء الجديدة.

رئيس بلدية الزرقاء، عماد المومني، قال إن "فرق الشؤون الصحية أغلقت خلال جولة تفتيشية على المنطقة المعزولة في منطقة الزرقاء الجديدة 12 منشأة تجارية مخالفة لأمر الدفاع".

وأضاف المومني، أن "المنشآت المخالفة توزعت بين مخيطة ومحلات مبيع ملابس ومبيع خلويات ومنظفات ومبيع قهوة وعطارة ومبيع آراجيل، لعدم ارتداء الكمامات وعدم وجود تباعد جسدي بين المواطنين وأصحاب المنشآت".

وشدد على أن "المسؤولية مشتركة بين الحكومة والمؤسسات والمواطنين وجميع الجهات".

وأكد المومني، أن "إلقاء اللوم على أي جهة مرفوض، وعلى الجميع القيام بدوره والعمل بمنظومة موحدة والالتزام بالشروط الصحية منعا لانتشار فيروس كورونا للحد من انتشار الوباء ولسلامة وصحة أهلنا في الزرقاء وكافة محافظات المملكة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :