-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-09-2020 09:39 AM     عدد المشاهدات 476    | عدد التعليقات 0

شكاوى من تدفق مياه الصرف الصحي في سوف

الهاشمية نيوز - تسببت انسدادادت في خطوط للصرف الصحي في مدينة سوف غرب جرش 8كم بتدفق المياه العادمة وجريانها بين المباني السكنيةو مجاري السيول باضرار كبيرة على السكان

ويهدد جريان المياه العادمة لليوم الثالث على التوالي علاوة على تجمع النفايات وسط الحي بكارثة بيئية وصحية جراء انبعاث الروائح الكريهة منها.

وقال قاطنون من سكان المنطقة ان مشكلة مياه الصرف الصحي باتت تشكل تهديدا على الصحة العامة وتكاثر الحشرات والقوارض وتاثيرها المباشر على الاسر والاطقال بسبب انتشار الروائح الكريهة وتجمع للنفايات التي تلقى من قبل المواطنين في تلك المواقع .

وأضافوا ان المواطنين في المنطقة ورغم محاولاتهم التواصل مع المعنيين الا انهم لم ينجحوا حتى الان في ايجاد حل جذري للمشكلة.

من جانبه اكد مساعد المحافظ لشؤون السلامة العامة المتصرف عمر القضاة التواصل المستمر مع مسؤولي الصرف الصحي لمعالجة الموقف لافتا الى ان فرق الصيانة بدات تعمل على اصلاح العطل الذي طرأ في خطوط الصرف الصحي في المنطقة،مشيرا الى ان سبب جريان المياه العادمة في مجرى السيل يعود الى انسداد في خطوط الصرف الصحي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :