-

فن

تاريخ النشر - 20-09-2020 11:22 AM     عدد المشاهدات 347    | عدد التعليقات 0

حنان مطاوع مرشحة لجائزة أفضل ممثلة في إفريقيا

الهاشمية نيوز - أعلنت أكاديمية سوتيجي، ترشيح الفنانة المصرية حنان مطاوع لجائزة أفضل ممثلة في إفريقيا عن أدائها في فيلم "قابل للكسر" للمخرج أحمد رشوان ضمن الدورة الخامسة لجوائزها السنوية بالتعاون مع مهرجان فيسباكو ببوركينا فاسو، أحد أقدم المهرجانات السينمائية الأفريقية.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم السبت 14 نوفمبر، وسوف يتم التصويت بين 30 سينمائيا من أعضاء الأكاديمية وهم من السينمائيين والأكاديميين المنتمين لـ 10 كليات فنية وإعلامية متخصصة، والتصويت متاح للجمهور أيضًا على موقع الأكاديمية على الإنترنت لمدة شهر.

وأعلن أحمد رشوان مخرج الفيلم، عن سعادته باختيار حنان للترشح لهذه الجائزة الهامة، متمنيا لها الفوز لأنها ممثلة قديرة أثبتت عبر سنوات قليلة موهبتها وقدرتها كممثلة متنوعة الأدوار، وأن دورها في فيلم “قابل للكسر” كان بمثابة تحدٍ لها كممثلة واستطاعت أن تقهر هذا التحدي بفهمها العميق للدور وقدرتها الرفيعة على الأداء الدقيق لتفاصيل الشخصية.

يذكر أن الفيلم كان من المقرر عرضه عالميا لأول مرة في الدورة الأخيرة لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، ولكن تم الغاء العرض بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، ويشارك في بطولته رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، عاصم نجاتى، محمد رضوان، كريم العطار وناجى شحاتة وإخراج أحمد رشوان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :