-

رياضة

تاريخ النشر - 10-09-2020 10:09 AM     عدد المشاهدات 373    | عدد التعليقات 0

ميامي يبلغ نهائي المنطقة الشرقية

الهاشمية نيوز - أطاح ميامي هيت بميلووكي باكس من الدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية عندما تغلب عليه 103-94 في «بلاي أوف» دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، حاسما السلسلة في صالحه 4-1، فيما واصل لوس انجليس ليكرز صحوته بتحقيق فوزه الثاني تواليا على هيوستن روكتس 112-102 ليتقدم 2-1.

في المباراة الأولى، توقف مشوار ميلووكي باكس، أفضل فريق في الموسم المنتظم، عند المباراة الخامسة للدور نصف النهائي للمنطقة الشرقية وفشل في تحقيق معجزة قلب تأخره صفر-3 أمام منافسه.

واستهل ميلووكي باكس المباراة بأفضل طريقة ممكنة حيث حسم الربع الأول بفارق تسع نقاط (28-19)، لكن سرعان ما استعاد ميامي هيت السيطرة ورد بقوة في الربع الثاني حيث كسبه بفارق 15 نقطة (33-18)، ليتقدم بفارق ست نقاط في نهاية الشوط الأول (52-46).

واحتدم الصراع بين الفريقين في الربعين الاخيرين اللذين حسمهما ميامي في صالحه بصعوبة 21-19 و30-29 على التوالي، ليبلغ الدور النهائي للمنطقة الشرقية للمرة الاولى منذ ستة أعوام.

ويدين ميامي بفوزه الى نجميه جيمي باتلر والسلوفيني غوران دراغيتش اللذين كانا الأفضل تهديفا ودفاعا، فسجل كل منهما 17 نقطة مع 10 متابعات للاول بينها 8 دفاعية، واربع متابعات للثاني بينها ثلاث دفاعية، فضلا عن أنهما كانا حاسمين في اللحظات المهمة بتسجيل نقاط ثمينة.

في المقابل، كانت خيبة أمل ميلووكي باكس، صاحب أفضل هجوم ودفاع في الموسم المنتظم، كبيرة ولم ينفعه تألق كريس ميدلتون أفضل مسجل في المباراة برصيد 23 نقطة (مع 7 متابعات جميعها دفاعية و6 تمريرات حاسمة) ودونتي ديفيتشنزو (17 نقطة).

وفي الثانية، تابع ليكرز صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي على هيوستن روكتس الذي كان حسم المباراة الاولى 112-97.

ودخل الفريقان المباراة الثالثة بقوة وانتظرا الربع الأخير لحسم النتيجة بعدما كان الفارق متقاربا بينهما في الأرباع الثلاثة الأولى، حيث حسم هيوستن الربعين الاولين 33-32 و31-29، وليكرز الربع الثالث 21-18، قبل أن يضرب بقوة في الربع الأخير 30-20.

وفرض «الملك» ليبرون جيمس نفسه نجما للمباراة بتسجيله 36 نقطة بينها 29 في الشوط الأول، وأضاف زميله أنطوني ديفيس 26 نقطة مع 15 متابعة بينها 11 دفاعية. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :