-

اقتصاد

تاريخ النشر - 06-09-2020 10:03 AM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

100% نسبة الأشغال بالمرافق السياحية بعطلة نهاية الأسبوع في عجلون

الهاشمية نيوز - استقبلت محافظة عجلون الالاف من الزوار والمتنزهين من محافظات الحجر والمحافظات الأخرى الذين قصدوها نهاية الاسبوع للراحة والاستجمام والاستمتاع بافياء غاباتها.

فقد شهدت غابات اشتفينا والسوس وبساتين عرجان وراسون ومنطقة القاعدة في عنجرة وشلالات راجب والزراعة والصفصافة حركة تنزه وسياحة واسعة للتمتع بجمال الطبيعة والجبال وألاودية وينابيع المياه المنتشرة في مختلف مناطقها.

وشهدت منتجعات عجلون السياحية حركة سياحية غير مسبوقة حيث تقيد اصحاب المنتجعات والمنشآت السياحية بالبروتوكول والاشتراطات الصحية من أجل سلامة الزوار.

فقد بلغ عدد المنشآت والمنتجعات العاملة والمتنزهات السياحية العاملة 24 منشأة حيث ازدهرت وباتت تشهد حركة سياحية وتنزه نشطة بعد أن تم السماح لها بالعمل وفق البروتوكولات الصحية والتعليمات من قبل الجهات المعنية.

وقال صاحب منتجع قمة الياسمين الدكتور مصطفى القضاة، ان الحركة السياحية جيدة .واضاف ان الحركة جيدة خاصة في فترات المساء من قبل العائلات من داخل المحافظة وخارجها.

واعتبر صاحب مخيم راسون السياحي زهير الشرع ان الحركة السياحية في المحافظة بدات بالانتعاش، حيث يستثمر المواطنون عطلة نهاية الاسبوع والسياحة الداخلية نظرا للعروض التي تقدمها المخيمات والمنتجعات والمنشئات السياحية.

وشهدث محمية غابات عجلون ومرافقها ومساراتها اقبالا من قبل الزوار والمتنزهين والإقامة فيها نهاية الاسبوع حيث بلغت نسبة الأشغال فيها 100% .

وقال مدير عثمان الطوالبة إن إقبال الزوار على المحافظة له ما يبرره نظرا لجمال الطبيعة ونظافة البيئة والاجواء اللطيفة حيث باتت المحافظة بما فيها من ميزات نسبية وطبيعية تستهوي زوارها.

واشار منسق مبادرة الأردن بعيون مصوري عجلون الزميل منذر الزغول إلى أن المبادرة التي انطلقت قبل حوالي 9 سنوات وتضم نخبة من صحفيي ومصوري واعلاميي المحافظة ساهمت وتساهم في الترويج السياحي لمحافظة عجلون بمختلف مناطقها.

وطالب الزميل عامر خطاطبة الزوار والمتنزهين بالمحافظة على جمال الطبيعة وبيئة المحافظة بعدم ترك النفايات وراءهم اوالنيران مشتعلة خوفا من نشوب الحرائق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :