-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 03-09-2020 09:29 AM     عدد المشاهدات 344    | عدد التعليقات 0

الشؤون الفلسطينية تشارك الأونروا الاحتفال بالعام الدراسي الجديد

الهاشمية نيوز - شاركت دائرة الشؤون الفلسطينية باحتفال وكالة الغوث الدولية (الأونوروا) لمنطقة عمليات الأردن أمس الاول بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.
وقال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان في بيان امس: إن هذه المناسبة تؤكد التزام الوكالة واستمرارها بتقديم خدماتها التعليمية والصحية والإغاثية وغيرها لمنتفيعها من اللاجئين الفلسطينيين، رغم العجز المالي الذي تواجهه والتحديات التي انتجتها جائحة كورونا، مبدياً ارتياحه للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوكالة للتعامل مع هذه الجائحة.
وثمن المفوض العام للوكالة فيليبو لازاريني، الإجراءات الأردنية الاحترازية المناسبة للتعامل مع جائحة كورونا، والدعم الأردني للأونروا.
وأشاد بقرار مجلس الوزراء الشهر الماضي بتلبية طلب الوكالة بإعفائها من ثمن الكتب المدرسية التي قدمتها لها وزارة التربية والتعليم عن العام الدراسي الماضي 2019 / 2020 والمقدرة بنحو مليون و341 الف دينار، وعن العام الدراسي الحالي 2020/2021.
ويقدر عدد الطلبة الذين عادوا يوم أمس الاول لمدارس الوكالة بالمملكة بنحو 115 ألف طالب وطالبة في 169 مدرسة موزعين على 1839 غرفة صفية، يتولى تدريسهم 4049 معلما ومعلمة.(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :