-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 24-08-2020 10:04 AM     عدد المشاهدات 388    | عدد التعليقات 0

بلدية معدي الجديدة تنهي تجهيز ارض الحقل الشمسي الذي سيوفر عليها (200) ألف دينار سنويا

الهاشمية نيوز - انهت بلدية معدي الجديدة اعمال تجريف وتجهيز الارض الخاصة بمشروع الحقل الشمسي.

وقال رئيس البلدية فندي سالم الياصجين انه وفي ظل المتابعة اليومية واستكمالا لسير الاعمال والعطاءات التي تنفذها بلدية معدي الجديدة ومن ضمنها مشروع الحقل الشمسي والذي تبلغ قدرته (١) ميغا تم الانتهاء من تجريف وتسوية أرض المشروع والتحضير للأعمال الخاصة للمشروع .

وقام فريق المتابعة من (SEED) والمتمثل بمدير المشروع المهندس محمد رمضان والمهندس سامر الفزاع والمهندس عدي الياصجين بالاضافه الى الدائرة الهندسية بالعمل على المتابعة خطوة بخطوة لاستكمال الاعمال حسب المواصفات المطلوبة.

وقدم الياصجين الشكر للجميع على الجهود المبذولة في الحقل الشمسي والذي يعتبر مشروع استثماري سيعزز دور في مواجهة فاتورة الطاقه الكهربائية والذي سيوفر أكثر من ( 200 الف دينار سنوي ) سينعكس إيجابيا على الخدمات التي ستقدمها بلدية معدي الجديدة للمجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :