-

رياضة

تاريخ النشر - 20-08-2020 10:15 AM     عدد المشاهدات 417    | عدد التعليقات 0

شاهيناز تخوض تجربة محلية جديدة بدوري السيدات لكرة القدم

الهاشمية نيوز - تستعد النجمة شاهيناز جبرين لخوض تجربة جديدة في مسيرتها، بعد أن وقعت على كشوفات نادي القادسية لتمثيله خلال دوري السيدات لكرة القدم.
وطوال مشوارها الممتد لأكثر من (13) عاماً، لم تخض شاهيناز منافسات الدوري المحلي إلا بقميص نادي عمان.
وأعربت اللاعبة الدولية بصفوف منتخب النشميات عن سعادتها بتجربتها الجديدة، وأوضحت لـ»الدستور» أنها متشوقة لبدء المنافسات، أملاً بتحقيق طموحات النادي مع بقية الزميلات.
وشكرت شاهيناز إدارة نادي القادسية برئاسة هاني السفاريني على ثقتهم باختيارها لتمثيل الفريق في الموسم المقبل، مشيرة أيضاً إلى أن نوعية التعاقدات التي أبرمها النادي تكشف عن الرغبة الكبيرة بالمنافسة على الألقاب وليس المشاركة فقط، متطلعة أن تتكلل المساعي بالنجاح وأن يُقدم الفريق المطلوب منه فوق أرضية الميدان.
كما توجهت شاهيناز بالشكر إلى نادي عمان وتحديداً إلى رئيسه الدكتور مصطفى العفوري الذي كان سنداً لكل اللاعبات في كل السنوات، مؤكدة أنها لن تنسى فضله الشخصي عليها وفضل النادي بصورة عامة، وأنها ستبقى ممتنة لهذا الصرح الذي يعد ركيزة أساسية بكرة القدم النسوية الأردنية قياساً بما قدمه من لاعبات مميزات.
وتعد شاهيناز جبرين إضافة كبيرة لفريق القادسية، بالنظر إلى الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها، وخبرتها الطويلة، حيث تعد من بين أفضل اللاعبات اللواتي أنجبتهن كرة القدم النسوية في الأردن، وسبق لها أن حققت الكثير من الإنجازات بصفوف منتخب النشميات.
يذكر أن نادي القادسية دعّم صفوفه بالعديد من اللاعبات، مثل: لونا المصري ودينا حناوي ودينا سلامة وأنفال الصوفي وعايدة الصوفي وحارسة المرمى رند بستنجي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :