-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-08-2020 09:33 AM     عدد المشاهدات 317    | عدد التعليقات 0

محافظ الطفيلة يكرم المعلم البدور لتنفيذه مبادرة تعليمية إنسانية في المناطق النائية

الهاشمية نيوز - كرم محافظ الطفيلة الدكتور خالد الجبور في مكتبه اليوم الأحد المعلم عمر البدور تقديرا لجهوده في مبادرته الإنسانية التعليمية التي اطلقها خلال جائحة كورونا بمساعدة طلبة الصفوف الاساسية في التجمعات السكانية النائية في عفرا وسيل الحسا والبربيطة لمواكبة دروسهم جراء افتقارهم لوسائل ووسائط التعلم الإلكتروني.

وأكد المحافظ الجبور على أهمية مواصلة طلبة المناطق النائية لتعليمهم عبر المبادرات التعليمية سواء من قبل المؤسسات الوطنية أو المعلمين الأكفاء ، مشيرا إلى جهود المعلم البدور التي قدمها للطلبة خلال جائحة كورونا بغية الاستمرارية في تقديم العون والمساعدة للطلبة لتلقي دروسهم ما اوجد قصة نجاح رسم معالمها المعلم البدور بتطوعه للتنقل بين طلبته في تلك المناطق.

من جانبه أشار المعلم البدور ان مبادرته جاءت في ضوء الظروف القاسية التي يعاني منها سكان مناطق سيل الحسا ليقوم بالتنقل سيرا على الاقدام بين طلبته الذين لم يعرفوا بمنصات التعليم عن بعد مثل «درسك او سبيس» كونهم بمناطق لم تصلها خدمات الكهرباء والماء، لمساعدتهم في مواكبة دروسهم وحصصهم المدرسية كي لا تفوتهم.

وأضاف أن مبادرته تركزت على زيارة الطلبة في الخيم وبيوت الشعر ألتي يقطنونها مع اتخاذ إجراءات التباعد الاجتماعي مشيرا إلى أن ان برنامجه اليومي كان يقوم غلى تدريس الطلبة ما فاتهم من المنهاج كل في خيمة أسرته حفاظا على السلامة وعدم اختلاط الطلبة منعا لانتشار الفيروس. مشيرا الى انه حظي بتكريم جلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد لجهوده على هذه المبادرة.

من جانبه قال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي في تعليق عن هذا المعلم «نعم يحق لنا أن نفخر بمعلمينا، فمعهم دائما نكسب الرهان».

وأضاف، إن «المشهد الجميل الذي ظهر به المعلم عمر البدور من مدرسة البربيطة الأساسية المختلطة بمحافظة الطفيلة وهو يكمل مشوار التعليم لطلبته في منازلهم ليس غريبا على معلمينا، فقصص نجاحهم مستمرة، ونبع عطائهم لا ينضب، فبوركت جهودهم، ولهم خالص الشكر .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :