-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 02-08-2020 08:58 AM     عدد المشاهدات 304    | عدد التعليقات 0

خبير يحدد متى ولماذا لا يجوز النوم على متن الطائرة

الهاشمية نيوز - تابعوا RT علىRT

قال غريغوري لوغوفوي، الخبير في مجال الترحال والتنقل مدير شركة Biletix، إنه يفضل عدم النوم في الطائرة، أثناء الإقلاع والهبوط، لأن ذلك يساعد على تجنب المشاكل الصحية.

وأضاف، أنه خلال بقية الرحلة الجوية، يمكن التمتع والنوم بسلام، والمهم اختيار الظروف المناسبة لذلك.

وقال لوغوفوي: "النوم أثناء الإقلاع والهبوط يمكن أن يكون محفوفا بالخطر وغير آمن للصحة: ​​يحدث تغيير كبير في الضغط في مقصورة الطائرة، وبالتالي فإن القناة التي تربط تجويف الأذن الوسطى بالبلعوم - أنبوب استاكيوس - تضيق. وإذا لم يقم المرء بابتلاع اللعاب أو يتثاءب في الوقت المناسب، فقد يتعرض إلى بداية نزيف في الأنف وللصداع، وفي الحالات الأكثر خطورة - لتلف طبلة الأذن".

وشدد الخبير على أن الإقلاع والهبوط، ليسا فقط أخطر اللحظات خلال الرحلة بأكملها، بل وفي غاية الأهمية من وجهة نظر الاهتمام بالصحة الذاتية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :