-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-07-2020 10:09 AM     عدد المشاهدات 656    | عدد التعليقات 0

بحث استعدادات (الأونروا) لبدء العام الدراسي الجديد

الهاشمية نيوز - بحث مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية، المهندس رفيق خرفان، أمس، استعدادات وكالة الغوث الدولية «الاونروا» لبدء العام الدراسي الجديد مع مدير عمليات وكالة الغوث الدولية / الاردن، محمد ادار، في مكتبه.

وأكد ادار، ان الوكالة بصدد عدة سيناريوهات لآليات تفعيل العملية التعليمية للوكالة خلال العام الدراسي القادم، آخذة بعين الاعتبار اجراءات مكافحة وباء كوفيد 19، حرصا على سلامة الطلبة والكوادر التعليمية.

وثمن ادار في هذه السياق، الدعم الذي تقدمه الحكومة الاردنية للعملية التعليمة للوكالة في الاردن، مشيرا لتزويد وزارة التربية والتعليم للوكالة بالكتب المدرسية مجانا.

واستعرض اللقاء أيضا جملة من القضايا التي تتعلق بعمل الوكالة، بما فيه العمل الذي تقوم به حاليا، بالتنسيق مع دائرة الشؤون الفلسطينية، والهادف لاصدار نظام جديد ينظم ويمنهج عمل المراكز المجتمعية التي تشرف عليها الوكالة لخدمة اللاجئين الفلسطينيين في المملكة «مراكز التأهيل المجتمعي الخاصة بذوي الاعاقة ومراكز البرامج النسائية»، وكذلك خطط الوكالة لتوزيع مساعدات نقدية عاجلة لمصلحة ابناء قطاع غزة بالمملكة لمساعدتهم على مواجهة الاعباء الاقتصادية التي خلفتها عليهم جائحة كوفيد 19.

من جهته اكد خرفان ضرورة استكمال الابنية التي يقوم بها مركز البرامج النسائية بمخيم الوحدات، مشدداً على ضرورة أن يكون ذلك باشراف مالي وهندسي كاملين من قبل الوكالة، مشيرا لاستعداد دائرة الشؤون الفلسطينية للمشاركة في ذلك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :