-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-07-2020 10:04 AM     عدد المشاهدات 350    | عدد التعليقات 0

تغريم هندي 6 آلاف درهم بسبب تناول وجبة

الهاشمية نيوز - دون أن يكترث إلى قيود الحظر التي فرضتها السلطات، انطلق نويل أتكينسون (48 عاماً) في رحلة تمتد 32 كيلومتراً قاصداً مطعماً في أستراليا يحضر “طبق الدجاج بالزبدة المثالي” (بترجكن)، إلا أنه قبل أن يتمكن من الاستمتاع بوجبته، رصدته الشرطة وفرضت عليه غرامة تقدر قيمتها بالدرهم الإماراتي نحو 6،067 درهماً، وفقاً لما ذكرته مواقع إخبارية هندية.

وسريعًا اجتاحت الحادثة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بحلول ليل الجمعة قبل الفائت، وأسفرت عن إعلان المطعم تقديم طبق الدجاج الشهير مجاناً لمحبه الأسترالي لنحو عام كامل.

وعلى الرغم من أن الساعة كانت قد تجاوزت الـ11 ليلاً، إلا أن نويل الذي يعمل في مجال البناء، اشتهى وجبة الدجاج بالزبدة على الطريقة الهندية، وقرر أن يقود سيارته من ويريبي، إحدى ضواحي ملبورن إلى وسط المدينة. وعلّق نويل على الحادث قائلًا: “الساعة كانت قد تجاوزت الحادية عشرة وكافة المطاعم في المنطقة مغلقة، ولكني كنت أشتهي الدجاج بالزبدة، وقد نشأت على تناول الطعام الهندي بما أن والدتي من أمبالا في الهند، وقد عثرت أخيراً على مطعم مفتوح، لكنه لا يوصل الوجبات للمنازل حيث أعيش بسبب بعد المسافة، فقررت أن أذهب إليه بنفسي”.

وأوضحت التقارير، أن الشرطة قد أوقفته على بعد أمتار فقط من وجهته، ووجهت إليه إشعاراً بخرق القانون، متابعًا: “أخبرت الشرطة أني كنت قد خرجت لشراء الطعام لكنهم وجهوا الأوامر لي بالعودة، كما تبعوني لبعض الوقت للتأكد من أني أسلك طريق العودة فعلاً”.

وانتشر الخبر سريعًا عبر مواقع التواصل حتى سارع الرواد إلى وصف الطبق بـ”الدجاج بالزبدة الأغلى سعراً في العالم”، إلا أن قرار صاحب المطعم توفيره مجاناً لمدة عام جعل من الغرامة بحسب نويل “أسهل للهضم”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :