-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-07-2020 09:26 AM     عدد المشاهدات 355    | عدد التعليقات 0

محافظ عجلون ومدير شرطتها يتفقدان قاعات الثانوية العامة والمرافق السياحية

الهاشمية نيوز - تفقد محافظ عجلون السيد سلمان النجادا ومدير شرطة المحافظة العقيد فخري القطارنه المدارس الحكومية وقاعات امتحانات الثانوية العامة والمرافق والمنشآت السياحية وسير الحياة العامة في المحافظة .

وثمن المحافظ النجادا التي تبذلها وزارة التربية والتعليم ومديرية تربية المحافظة لطلبة الثانوية العامة وتوفير الأجواء المريحة للطلبة واتخاذ التدابير والاشتراطات الصحية للحفاظ على سلامة الطلبة مؤكدا أهمية الامتحان الذي يشكل مصداقية أردنية في كل كافة المحافل .

وجاء تفقد المرافق والمنشآت السياحية لتعزيز دورها في تقديم الخدمة وبما يكفل تحقيق السلامة العامة والالتزام بالمسافة الامنة وارتداء الكمامات والقفازات وتوفير مواد التعقيم في المواقع السياحية والاثرية والتأكد من جاهزية المرافق السياحية وضرورة التأكيد على التزام الجميع بما يكفل سير الحركة السياحية بشكل طبيعي مع االاجراءات الوقائية اللازمة.

وأكد المحافظ النجادا أنه سيتم متابعة جميع القطاعات والمنشآت وتذليل الصعوبات بما يكفل سير الحياة العامة وتشجيع الاستثمار والسياحة في المحافظة التي تتمتع بميزات ومقومات كبيرة .

من جهته أكد العقيد القطارنه أن مديريةشرطة محافظة عجلون ستقدم كل ما هو ممكن بما يكفل عودة الحياة السياحية على طبيعتها مع التزام الجميع بما يحقق سياحة آمنة تنفيذا للتوجهات الملكية السامية وسيتم إدامة هذه الحملات بين الحين والآخر ومتابعة ذلك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :