-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-07-2020 03:23 PM     عدد المشاهدات 483    | عدد التعليقات 0

شو دخل الأردن بالضّم .. حزب الإسلاميين يستنكر السّؤال والسّائل

الهاشمية نيوز - ندد حزب جبهة العمل الاسلامي الأردني في آخر بيان له بما أسماه “إجراءات أمنية” لا تنسجم مع موقف الدولة الرسمي بخصوص التصدي شعبيا لمشروع الضم الإسرائيلي.
واستهجن أكبر أحزاب المعارضة في بيان منع الأجهزة الأمنية الجمعة الماضية لنخبة من أبناء الوطن الأردني من التجمّع أمام مقر السفارة الأمريكية في العاصمة عمّان لإقامة سلسلة بشرية اعتراضا على صفقة القرن ومشروع الضم.
واعتبر البيان ما حصل اعتداء سافر على حريات التعبير في وقت تعتدي فيه المشاريع الإسرائيلية والأمريكية على الشعبين الأردني والفلسطيني.
وكانت قوات الدرك قد سمحت بالتظاهرة لكنّها قرّرت منع المشاركين بعد صلاة الجماعة من الوصول لمقر السفارة الأمريكية في ضاحية عبدون الراقية بالعاصمة.
وطالب الحزب بتلاحم الموقفين الشعبي والرسمي واعتبر ما حصل يتناقض مع التصريحات الرسمية.
كما هاجم البيان نفسه تصريحات منقولة لرئيس الوزراء الأسبق الدكتور فايز الطراونة وسؤاله المثير للجدل: شو دخل الأردن بمشروع الضم؟
واعتبر البيان أن تصريحات الطراونة تنم عن جهل بعض قيادات الصف الأول في الدولة والمسؤولين بالمخاطر التي يمثّلها مشروع الضم على الأردن دولة ونظاما وشعبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :