-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-06-2020 09:55 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

فرع الهلال الأحمر الاردني في الطفيلة يستقبل طلبات الكفالات الخاصة بالايتام

الهاشمية نيوز - أستقبل الهلال الاحمر الاردني في فرعه في محافظة الطفيلة زهاء 50 طلبا طلبات للكفالات الخاصة بالايتام الأردنيين، بغية توفير حزمة خدمات اجتماعية وخيرية للايتام ، فيما جرى التسجيل ضمن اجراءات وقائية وشروط الصحة والسلامة العامة تحسبا لمنع انتشار فيروس كورونا، وفق رئيس فرع الطفيلة جمال الحجاج.

وأضاف في تصريح صحفي أن لجنة مشكلة في الهلال تضم رئيس الهيئة الإدارية وعدد من المتطوعين والمتطوعات يقومون باستقبال طلبات كفالات الأيتام حتى يوم الثامن عشر من الشهر الجاري في مقر الهلال من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ، في حين تم استقبال طلبات الشباب والشابات الراغبين بالتطوع لتنفيذ الأنشطة والفعاليات الخيرية و التطوعية التي ينفذها الهلال الأحمر على مدار العام.

ولفت الحجاج ان طلبات الكفالات للايتام جاءت ضمن شروط من ضمنها يكون اليتم أردني الجنسية سواء كان يتيم الاب أو الام والاب معا وان لايتجاوز عمره ثمان سنوات .

وبين أن لجنة استقبال طلبات الكفالات اتخذت حزمة إجراءات أثناء استقبال الطلبات من ذوي الأيتام من حيث التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والقلفزات تنفيذا لأمر الدفاع رقم ١١ الذي يؤكد على ذلك .

وأشار إلى أنه تم التعميم على كافة مناطق المحافظة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع الجمعيات واللجان النسوية ومختلف القطاعات من أجل التسجيل خلال الفترة المحددة نظرا للفائدة المرجوة من وراء ذلك ،مشيرا إلى خطة الجمعية الام للتسجيل من خلال الفروع جاء للتسهيل على ذوي الايتام وتوفير الوقت والجهد عليهم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :