-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 15-06-2020 09:50 AM     عدد المشاهدات 321    | عدد التعليقات 0

جدل حول آلية اختيار الفائزين في جوائز شركات الاتصالات

الهاشمية نيوز - أثار فوز إحدى الفتيات بأكثر من جائزة ضمن المسابقات التي أطلقتها بعض شركات اتصالات جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.
نشطاء على مواقع التواصل استغربوا ما اسموه بالصدفة التي منحت هذه الفتاة الفوز أكثر من مرة بالجوائز من نفس الشركة.
وتساءل النشطاء عن الالية إلي تتم فيها عملية المشاركة والسحب على الجوائز ومدى النزاهة والشفافية والرقابة المتبعة لاختيار الفائزين.
في السياق صرح مصدر مسؤول في إحدى شركات الاتصالات أن جميع المسابقات والجوائز في الشركات تتم تحت إشراف رسمي من قبل وزارة الصناعة والتجارة وفقا لشروط المسابقة المعلن عنها.
وبرر المصدر أن فوز البعض لأكثر من مرة في المسابقات عائدا إلى حرصهم على مضاعفة فرصهم من خلال زيادة اشتراكهم في المسابقات وبالتالي يكونوا الأوفر حظا في المنافسة والفوز بالجوائز من غيرهم.
مدير الأسواق في وزارة الصناعة والتجارة علي الطلافحة اكد في تصريح لـ $ أن الوزارة خاطبت بكتب رسمي مؤخرا إحدى شركات الاتصالات للتحقق من البيانات الموثقة لدى الشركة المعنية بالشكوى والتي تتعلق بسنوات سابقة للتحقق من دقة التفاصيل الواردة في الشكوى.
وبين الطلافحة ان وزارة الصناعة والتجارة تقوم بعملية الإشراف على السحوبات وفقا لإلية نزيهة، لافتا إلى أنه في حال شعر أي مشارك في المسابقات انه تم استثنائه من الدخول في السحب على الجائزة وان لديه الحق في الفوز بالجائزة،عليه التقدم بكتاب خطي أو تقديم شكوى على موقع الوزارة مرفقا إي معززات واثبات للبيانات موضوع الشكوى، منوها إلى انه سيتم دراستها ومتابعتها والتدقيق فيها مع الشركات المعنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :