-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 08-06-2020 09:32 AM     عدد المشاهدات 513    | عدد التعليقات 0

عملية جراحية نوعية في مستشفى الحسين بالسلط لمريض يعاني من كسر في العمود الفقري

الهاشمية نيوز - تمكن استشاري جراحة الاعصاب والدماغ الدكتور عبدالحليم البقور من اجراء عملية نوعية في مستشفى السلط الحكومي "القديم" وضمن الامكانات المتوفرة لمريض عمره 30 عاما يعاني من كسر في العمود الفقري(الفقرة الاولى والثانية القطنية).

وتم اجراء عملية تثبيت للكسر بواسطة زرع براغي وصفيحة معدنية وازالة الضغط عن النخاع الشوكي والمريض بعد العملية بحالة ممتازة وحركة جيدة في الاطراف السفلية حيث استمرت العملية 5 ساعات متواصلة.

وشارك في العملية الدكتور معاذ الشبلي جراحة عامة والدكتور ثلجي الربضي اخصائي تخدير والدكتور محمد لويسي مقيم تخدير والدكتور حمزه العبادي مقيم تخدير والممرضة سحر الحياري والممرض احمد جمعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :