-

فن

تاريخ النشر - 07-05-2020 09:50 AM     عدد المشاهدات 467    | عدد التعليقات 0

انتقادات لقصي خولي بعد سؤاله مذيعة: تتزوجيني؟

الهاشمية نيوز - مازح الممثل السوري قصي خولي، الإعلامية اللبنانية رزان مغربي خلال استضافته في برنامج "إغلب السقا"، وطلب منها الزواج.

وفي إطار الحلقة، قالت رزان لقصي: "عليك أن تثبت نفسك الآن" ليفاجئها بالإجابة: "تتزوجيني؟"، لتُجيبه: "أجل على سنة الله ورسوله"، وهو أثار ضجة بين النشطاء الذين أعادوا نشر المقطع على "انستجرام".

فالإعلامية رزان متزوجة ولديها طفل، وزوجة قصي مديحة حمداني أثارت ضجة قبل فترة قصيرة بسبب ظهورها في فيديوهات تحدثت فيها عن إهمال قصي لها وعدم إشهار زواجهما.

وخشي الجمهور أن يتحول الأمر إلى حقيقة، خاصة أن زواج تيم حسن ووفاء كيلاني بدأ بدعابة مُشابهة.

يذكر أن الزوجة لفتت الأنظار مؤخراً بنشر صورة لابنها وهو يقف أمام نافذة زجاجية كبيرة فيما ظهرت هي في الخلفية وعلقت على صورة أخرى له بوسم "العميد فارس الحمداني". وهو ما أثار جدلاً في أوساط المتابعين حيث لفتوا إلى أنه كان عليها أن تذكر اسم عائلة والدته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :