-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-05-2020 09:30 AM     عدد المشاهدات 455    | عدد التعليقات 0

سحب 300 عينة عشوائية جديدة من مدينتي كفرنجة وعنجرة

الهاشمية نيوز - أعلن مدير الشؤون الصحية في محافظة عجلون الدكتور تيسير عناب ان فرق الاستقصاء الوبائي في المحافظة قامت اليوم الأربعاء ويوم أمس بسحب حوالي 300عينة عشوائية جديدة من مدينتي كفرنجة وعنجرة للتأكد من عدم إصابات بفيروس كورونا في المحافظة .

وبين الدكتور عناب أن جميع العينات كانت انفية بلعومية ، لافتا إلى أن نتائج العينات التي تم سحبها ستظهر خلال فترة لا تتجاوز ال 48 ساعة حيث تم إرسالها إلى مختبرات وزارة الصحة .

وأكد عناب أن جميع هذه الفحوصات تأتي كإجراء إحترازي للتأكد من عدم وجود إصابات بالفيروس في محافظة عجلون ، لافتا إلى أن جميع العينات تم أخذها من مواطنين وتجار وأصحاب بسطات خضار ومن الموظفين في الدوائر الرسمية والبنوك .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :