-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-05-2020 09:32 AM     عدد المشاهدات 346    | عدد التعليقات 0

السلط : مطالب بإعادة تأهيل شارع تعرض للانهيار بوادي الحلبي

الهاشمية نيوز - طالب مواطنون في منطقة وادي الحلبي ومجاورون لها، بلدية السلط الكبرى بسرعة التحرك بإعادة تأهيل الشارع الذي تعرض للانهيار منذ شهر ونصف الشهر نتيجة مياه الأمطار . وأضافوا أن غزارة الأمطار تسببت بانجراف جزء كبير من جسم الشارع، وما زاد الوضع سوءا تعرض خط رئيسي أسفل الطريق للكسر؛ ما أدى إلى تدفق كميات كبيرة إضافية من المياه والتي تسببت بانجراف الأتربة والحجارة إلى محلات المنطقة الحرفية التي تقع أسفل الطريق والحاق اضرار فادحة فيها.

وأشاروا إلى أن الطريق بعد السماح للمواطنين باستخدام مركباتهم، اصبح يشهد كثافة عالية لحركة السير؛ ما جعله يشكل خطورة على السلامة المرورية وحياة المواطنين خاصة مع غياب أي إشارات تحذيرية حول وجود انهيار في جزء من الطريق، وطالبوا البلدية السرعة في قيام كوادرها بعمل سور استنادي مسلح بجانب الطريق وإعادة تعبيده حتى يصبح امنا لحركة المركبات؛ لانه اذا بقي الوضع كما هو الآن فسيحدث ما لا يحمد عقباه وخاصة مع وجود واد عميق أسفل الطريق ممكن أن تتدهور المركبات فيه لا سمح الله .

وكانت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة السلط قبل شهر ونصف الشهر ادت إلى انهيار الشارع الواقع اعلى المنطقة الحرفية وحدوث انجرافات طينية الحقت اضرارا فادحة بالمحلات في المنطقة الحرفية . وتسبب انهيار الشارع وقتها بكسر خط مياه رئيسي موجود تحته؛ ما زاد في حدوث الأضرار لتدفق كميات كبيرة من المياه من الخط باتجاه محلات المنطقة الحرفية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :