-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 27-04-2020 09:41 AM     عدد المشاهدات 345    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تواصل اجراءات الاعتمادات الدولية عن بعد

الهاشمية نيوز - تواصل جامعة الزرقاء اجراءات الاعتماد الدولي الخاص بتجديد شهادة الآيزو ISO:9001، بالتعاون مع شركة SGS العالمية، للعمل على ادامة العمل الاكاديمي والاداري بجودة عالية من خلال تحقيق المعايير الدولية لجودة العمل الاكاديمي عن بعد.

وتأتي جامعة الزرقاء في طليعة المؤسسات الاكاديمية التي تعمل على تجديد شهادة الآيزو للعام 2020، حيث عقدت لجنة الآيزو على مستوى الجامعة اجتماعا تنسيقيا لدراسة آلية تنفيذ عملية التدقيق الخارجي عن بعد، والاستفادة من انظمة الجامعة المتاحة عن بعد.

وقال الدكتور خالد قواسمي، رئيس لجنة الآيزو، إن التكنولوجيا المتاحة والخبرة الكبيرة المتوفرة في جامعة الزرقاء تتيح لمنسوبي الجامعة استمرار العملية التعليمية والإدارية، ومن ضمنها إجراء عملية التدقيق الخارجي عن بعد، حيث قررت اللجنة البدء بعمليات التدقيق الداخلي وعمل خطة عمل مشتركة مع شركة SGS لتزويدهم بمتطلبات الشهادة وعمل اجراءت التدقيق الخارجي.

وأشار إلى أنه ورغم تعليق العمل في الجامعات بسبب جائحة كورونا إلا أن نشاطات الجامعة المختلفة مستمرة ولم تتوقف، فالجامعة تمتلك الادوات المناسبة للمحافظة على ديمومة عملها ونشاطها مهما كانت الظروف.

يذكر أن اللجنة تتكون من الدكتور خالد قواسمي رئيسا، وعضوية الاستاذ الدكتور نضال عيشة، والدكتور رضا المواضية والدكتور خالد الزيديين والدكتور مرام السفاريني والدكتورمحمد ابو عصب والدكتور عالية برقان والدكتور علاء الدين الشافعي والدكتور امجد صفوري والدكتور محمد البدوي والدكتور محمد صبري والدكتور اشرف شقدان والدكتور مؤيد حيدر والسيد مازن عليان.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :