-

رياضة

تاريخ النشر - 23-04-2020 10:27 AM     عدد المشاهدات 326    | عدد التعليقات 0

لوكاكو: لاعبو إنتر عانوا من أعراض كورونا

الهاشمية نيوز - كشف البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي عن معاناة أغلب زملائه في الفريق من أعراض فايروس كورونا المستجد بعد إجازة عيد الميلاد (الكريسماس).

وأوضح في فيديو عبر شبكة إنستغرام «كل اللاعبين عانوا من السعال والحمى»، وأشار إلى أن زميله المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار كاد يغيب عن الوعي خلال المباراة أمام كالياري في 26 كانون الثاني الماضي.

وقال «حصلنا على راحة أسبوع في كانون الأول وبعد عودتنا أقسم أن 23 من أصل 25 لاعبا عانوا من التعب، ليست مزحة، لعبنا أمام كالياري وفي آخر 25 دقيقة اضطر سكرينيار لمغادرة الملعب ولم يتمكن من استكمال المباراة وكاد يغيب عن الوعي».

واستطرد «بعد المباراة كان هناك عشاء مخطط له مع بعض الضيوف، لكنني شكرتهم وذهبت إلى الفراش مباشرة.. في تلك الأيام لم نقم أبدا بإجراء اختبارات فايروس كورونا، لذلك لم نكن نعرف أبدا».

ووصف المهاجم البلجيكي الترابط بين لاعبي الإنتر، قائلا «لدينا 7 لاعبين يعيشون جميعا في نفس الشارع، الفارق مع إنجلترا هائل.. حيث نخرج لتناول العشاء مرة كل 4 أشهر تقريبا في إنجلترا، بينما هنا في إيطاليا نخرج كل 4 أسابيع». وكشف البلجيكي لوكاكو، عن الفريق الذي يحلم بالاعتزال فيه، وقال «ألعب كرة القدم كمحترف منذ أن كان عمري 16 عاما، وأريد أن أستمر حتى 36 عاما». وأضاف صاحب الـ26 عاما «أحلم بأن أتقاعد في أندرلخت البلجيكي، وبالتالي سأغلق مسيرتي وسأكون محترفا لمدة 20 عاما، ثم أود السفر وترك كل شيء»، وأتم «لن أكون معلقا تليفزيونيا أبدا.. الآن أحصل على دورات تدريبية، ربما أصبح مدربا». وكان لوكاكو قد تدرج في الفئات السنية بأندرلخت، بعدما انتقل إليه قادما من ليرس، في 2006، بينما وقع أول عقد احترافي مع النادي البلجيكي العريق، عام 2009، ولعب للعديد من الأندية بعد ذلك، مثل تشلسي، وست بروميتش، إيفرتون، مانشستر يونايتد، وأخيرا إنتر ميلان. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :