-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-04-2020 09:52 AM     عدد المشاهدات 301    | عدد التعليقات 0

عجلون : مستأجرو محال الأوقاف يناشدون بإعفائهم من الأجور

الهاشمية نيوز - ناشد مستأجرو محال وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الدينية في مجمع صلاح الدين 2 بمحافظة عجلون، وزيرالأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية/ رئيس مجلس إدارة مؤسسة تنمية أموال الأوقاف باعفائهم من الأجور بسبب جائحة وازمة كورونا المستجد واذا تعذر ذلك تخفيض أجور عقار (مجمع صلاح الدين 2) ومساواتنا بأجور عقار (مجمع صلاح الدين 1) وأجورهم في الحد الأعلى 120 دينارا وهو مقابل للعقار 2 .

وقالوا إن محافظة عجلون من أفقر محافظات المملكة على الإطلاق وإن مشكلتهم قديمة ومتجددة مع كورونا والوضع التجاري السيئ جداً جداً ما قبل كورونا فكيف سيكون ما بعد. واضافو أن جميع المستأجرين عليهم ذمم سابقه والبعض قام بعمل جدولة لدفع الأجور المكسورة ولا نستطيع الالتزام بها ، قام بعض المستأجرين بتسليم العقار بسبب الوضع المتردّي والبعض الآخر أغلق محله على ( أمل) العودة لممارسة عمله . وأعرب مستأجرو العقارات ( المحال ) عن املهم أن ينظر إليهم بعين العطف وأن يكون لهم نصيب بالإعفاء من الأجور لعامي 2019 و 2020 / وأيضاً تخفيض الأجور ومساواتهم بالمستأجرين لعقارات صلاح الدين 1/ الذي لا يبعد عنهم سوى خطوات فقط .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :