-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-04-2020 10:19 AM     عدد المشاهدات 306    | عدد التعليقات 0

بلدية إربد : لا توقف لعمليات الرش ومناطق جرى تعقيمها 5 مرات

الهاشمية نيوز - قال مدير البيئة في بلدية اربد الكبرى احمد ابو الرب ان غالبية المناطق التابعة للبلدية جرى تعقيمها ورشها اكثر من خمس مرات متتالية لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدا ان ما يشاع عن عدم وصول الرش لعدد من الاحياء والمناطق هو غير دقيق وليس صحيحا .

واكد في حديثه «للدستور» ان فرق التعقيم والرش قامت بتنفيذ حملاتها في جميع المناطق والقرى والاحياء ضمن خطة مدروسة متكاملة حيث تم تنفيذ عمليات الرش وفق برنامج وجدول زمني محدد وان هذه الطواقم المشاركة بالحملات بذلت جهودا مضنية وكبيرة .

واشار ابو الرب الى انه تم تعقيم عدد كبير من المناطق والمباني الحكومية والصحية والتجارية والمستشفيات وسجن باب الهوى وأكثر من مرة، مؤكدا ان أعمال الرش والتعقيم مستمرة ليلاً ونهاراً وان البلدية تمتلك الإمكانيات اللازمة والكميات الكافية من المعقمات لاستكمال اعمالها خلال الأيام القادمة بما يضمن إيجاد أفضل الظروف الصحية للمواطنين.

واضاف ابو الرب ان 17 الية مختلفة مخصصة للرش تنفذ مهامها يوميا لادامة عمليات التعقيم والرش من اجل مواجهة فيروس كورونا، منوها الى ان هذه الطواقم تعمل بظروف استثنائية وصعبة، مثمنا كل الجهود التي تبذل من هذه الفرق التي تعمل ليلا ونهارا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :