-

فن

تاريخ النشر - 16-04-2020 10:14 AM     عدد المشاهدات 330    | عدد التعليقات 0

أنباء عن زواج فارس كرم

الهاشمية نيوز - يبدو أنَّ الفنان اللبناني فارس كرم، الذي عُرف بأنه أشهر عازب في الوسط الفني اللبناني قرر أخيراً دخول القفص الذهبي، بعدما تمكنت إحدى الفتيات من احتلال قلبه.

وفي التفاصيل فإنَّ النجم اللبناني أقام ليلة أمس حفل زفافٍ بسيط في مسقط رأسه جزين جنوب لبنان، وأنَّ العروس التي اختارها فارس لتكون شريكته هي معلمة تعمل في إحدى مدارس جزين واسمها، هبة عزيز وتبلغ من العمر 35 عاماً.

وأشارت الأخبار المتداولة إلى أنَّ حفل الزفاف اقتصر على العائلة فقط، وأنَّ عقد الزواج تم في كنيسة البلدة سان جوزيف واختار فارس زوج أخته ليكون إشبيناً له أثناء عقد مراسم الزفاف بينما قام الأب الياس أبو راشد بتكليل فارس كرم، لينتقل بعدها العروسان لتناول العشاء عند شقيقته مادونا.

وعلى الرغم من محاولة المكتب الإعلامي للفنان فارس كرم نفي هذه الأخبار واستغرابه من انتشار هذه الشائعة، إلا أنَّ الكثير من المصادر أكدت أن الفنان اللبناني قد دخل القفص الذهبي فعلا وبشكل سرّي بسبب فيروس كورونا المستجد والأوضاع التي يعيشها لبنان، تعذّر وتوسيع الدائرة بسبب التزام الجميع بالحجر المنزلي.

ومما زاد الشك في صحة المعلومات المتداولة أن العروس هبة عزيز، كانت قد ألغت حسابها على فيسبوك قبل أسبوعٍ من الآن واختفت عن الأنظار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :