-

حوادث

تاريخ النشر - 15-04-2020 04:08 PM     عدد المشاهدات 327    | عدد التعليقات 0

موظف يعتدي بالضرب على شخص من ذوي الإعاقة داخل مركز تابع للتنمية

الهاشمية نيوز - حولت وزارة التنمية الاجتماعية أحد الموظفين العاملين في القطاع الخاص بمركز لرعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة إلى الجهات الأمنية بعد اعتدائه على أحد المنتفعين في المركز.
وقال الناطق الإعلامي في الوزارة أشرف خريس لوكالة الأنباء الأردنية اليوم الأربعاء، إن أحد منتفعي المراكز الخاصة للرعاية والتأهيل للأشخاص ذوي الإعاقة تعرض للاعتداء بالضرب من قبل أحد موظفي المركز، واتخذت الوزارة الإجراءات اللازمة بحق الموظف، وتحويله إلى الجهات الأمنية لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.
وأكد أن الوزارة مستمرة بتفقد جميع دور الإيواء الخاصة والتطوعية للتأكد من تطبيق إجراءات السلامة الصحية، وتوفير جميع احتياجات المنتفعين، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
وطبقت الوزارة مجموعة من الخطط والإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشاء فيروس كورونا، بالإضافة لإعداد برامج تعليمية وصحية لتعويض المنتفعين في مراكز الرعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الاعاقة في ظل الحظر الذي تعيشه جميع محافظات المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :