-

رياضة

تاريخ النشر - 12-04-2020 10:38 AM     عدد المشاهدات 306    | عدد التعليقات 0

روبرتو كارلوس: كابيللو أهم مدرب في حياتي

الهاشمية نيوز - اعترف نجم كرة القدم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس بفضل الإيطالي فابيو كابيللو، على مسيرته الكروية، مشيرا إلى أنه المدرب الأهم في مسيرته الكروية.

وأصبح كارلوس أسطورة لريال مدريد، الذي لعب له منذ 1996، وحتى 2007، لكنه يدين بالفضل الكبير في هذا لشخص واحد هو كابيللو، حسبما أكد اللاعب السابق في تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» الإسبانية.

كان كارلوس، بدأ مسيرة احترافه في أوروبا عبر إنتر ميلان في 1995؛ حيث لعب بجوار بول إنس، وخافيير زانيتي، تحت قيادة ماسيمو موراتي رئيس النادي وقتها.

وأظهر كارلوس، إمكانياته العالية في المباريات الأولى له مع الفريق، كما أظهر قدراته التهديفية رغم مشاركته في مركز الجناح الأيسر، لكن نتائج الفريق لم تكن على ما يرام ما دفع إنتر للتعاقد مع المدرب الإنجليزي روي هودجسون.

وقال كارلوس «هودجسون دمرني، جعلني ألعب بخط الوسط. كنت سأفقد فرصة اللعب مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 1997.. لم يكن هذا لأننا نلعب بشكل سيء وإنما لأنه لم يكن يعرف الكثير عن كرة القدم».

كان هودجسون يرى أن روبرتو كارلوس يفتقد الانضباط الخاص بمركز الظهير الأيسر، حيث كان يفضل عليه في هذا المركز اللاعب فيليس سينتوفانتي، كما تعاقد انتر بعدها مع أليساندرو بيستوني للعب في نفس المركز، ما دفع كارلوس للتفكير في الرحيل عن صفوف انتر، حسبما أكدت «ماركا».

وأوضح كارلوس «تحدثت إلى موراتي وطلبت منه الرحيل» مشيرا إلى أنه رحل بالفعل إلى ريال مدريد ليلعب بالفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو، وقال كارلوس «انتقلت إلى ريال مدريد.. كابيللو كان أهم مدرب في حياتي». (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :