-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-04-2020 09:27 AM     عدد المشاهدات 379    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تطلق مسابقة إبداعية لطلبتها تحت عنوان (الوطن أمانة .. لنحميه جميعاً)

الهاشمية نيوز - لأن موهبتك لا تقيدها ظروف، ولدعم جهود الأردن في القضاء على فايروس كورونا، تعلن جامعة الزرقاء عن بدء استقبال أعمال طلبتها الإبداعية ضمن مسابقة إبداعات طلبة جامعة الزرقاء تحت عنوان "الوطن أمانة ... لنحميه جميعاً"، اعتباراً من اليوم الخميس 2020/4/9 وحتى يوم السبت 2020/4/11.

وتهدف المسابقة إلى التعرف على المواهب الشابة في الجامعة، وتقديم اعمالهم الإبداعية ضمن موضوع المسابقة فقط "الوطن أمانة ... لنحميه جميعا"، وفي إحدى المجالات الآتية:

1. الفيديو القصير التوعوي: لا يتجاوز (1) دقيقة واحدة "فيديو مصور أو Animation" وبصيغة (mp4).

2. القصة القصيرة: ألا يزيد نصها عن 3 صفحات، وبخط 14 "Times New Roman" للقصص باللغة العربية، وبخط 12 Times New Roma"" للقصة باللغة الانجليزية.

3. الرسوم والكاريكاتير: يمكن إعداد الرسوم أو الكاريكاتير كرسومات أصلية أو حاسوبية "حرية استخدام تقنية الرسم"، وقد تكون الرسومات ملونة أو سوداء وبيضاء، ويُطلب من الطلبة وضع توقيعاتهم عليها.

وحددت لجنة المسابقة موضوع المسابقة لهذا الأسبوع تحت عنوان "الوطن أمانة ... لنحميه جميعا"، على أن تقدم الأعمال المشاركة ضمن حدوده، فيما يتم تحكيم الأعمال من قبل لجنة مختصة، ثم العمل على نشر الاعمال المرشحة من قبل لجنة التحكيم على صفحة الفيسبوك لجامعة الزرقاء للاستفتاء من قبل الطلبة وذويهم.

سيحصل الفائزون على جوائز مادية ومعنوية اسبوعيا



شروط عامة:

• الإبداع في معالجة الفكرة

• يسمح للطالب المشاركة بعمل واحد اسبوعيا

• أن يكون العمل من انتاج الطالب، وأن لا يكون قد شارك بمسابقة أخرى

• اضافة شعار المسابقة على جميع الاعمال المقدمة

• حصول العمل على اعجاب أكبر عدد من المتابعين من خلال الاستفتاء المطروح على موقع المسابقة

لتقديم اعمالكم يرجى الدخول إلى الرابط التالي:

http://mif.zu.edu.jo/index.php/2018-05-06-05-28-55








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :