-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-04-2020 09:32 AM     عدد المشاهدات 470    | عدد التعليقات 0

إطلاق المرحلة الثانية من صندوق التكافل الاجتماعي في محافظة العقبة

الهاشمية نيوز - أعلنت لجنة صندوق التكافل الاجتماعي في محافظة العقبة عن إطلاق المرحلة الثانية من الصندوق والتي تستهدف غير الاردنيين من ابناء قطاع غزة و المغتربين من الجنسيات الاخرى.

و قال رئيس لجنة صندوق التكافل الاجتماعي د. فارس الجوازنة انه من تنطبق عليهم الشروط الدخول وتعبئة الطلب الكترونيا من خلال الموقع الالكتروني للسلطة عبر الرابط التالي .

http://aseza.jo/Pages/viewpage.aspx?pageID=261

و أوضح الجوازنة أن شروط الاستفادة من الصندوق هي ان لا يكون حاملا للرقم الوطني ومن العاملين من قطاع أبناء غزة او المغتربين من الجنسيات الاخرى في محافظة العقبة. ..و ان يكون متزوج / او معيل لاسرة ويعتمد رقم الهوية لابناء قطاع غزة سارية المفعول / ورقم التصريح للجنسيات الاخرى ساري المفعول الصادر عن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة او مديرية عمل العقبة. و ان يكون من المقيمين في محافظة العقبة

وان لا يكون مالكا لعقار تجاري

أو له أي مصادر دخل من تقاعد او ضمان او راتب شهري او موظف على راس عمله وان لا يكون منتفع من التنمية الاجتماعية او صندوق المعونه او صندوق الزكاة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :