-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 02-04-2020 09:27 AM     عدد المشاهدات 528    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تستأنف خططها اللامنهجية عن بعد

الهاشمية نيوز - قامت كلية الفنون والتصميم في جامعة الزرقاء باستئناف العمل على تنفيذ خطتها الفصلية لأنشطتها اللامنهجية من خلال تنظيم أول محاضرة عن بعد، والتي قدمها الدكتور حسام القرعان من قسم التصميم الجرافيكي بعنوان "تصميم البورتفوليو" لطلبة وخريجي الكلية باستخدام تقنية البث المباشر من خلال صفحة الكلية الخاصة على منصة الفيس بوك.

وتهدف المحاضرة إلى التركيز على أهمية تصميم البورتفوليو الاحترافي بالنسبة للمصمم، حيث يعتبر البورتفوليو المتميز مفتاح المصمم للفوز بأفضل الوظائف والأعمال.

وقدم القرعان شرحاً موجزا بين فيه مراحل وأسس تصميم البورتفوليو الاحترافي بالنسبة للمصمم المبتدئ، كما قام بإعطاء بعض النصائح والإرشادات المهمة للطلبة والطالبات ليستعينوا بها عند تصميم البورتفوليو.

وذكر عميد الكلية الاستاذ الدكتور حسني أبو كرّيم بأن هذه المحاضرة هي واحدة من سلسلة محاضرات وورش عمل كانت مقررة مسبقا من قبل مجلس الكلية، مبينا حرص الكلية على تنفيذ جميع هذه الخطط لإدامة سير العملية التعليمية فيها.

يذكر بأن المحاضرة تجاوز عدد متابعيها ٧٠ من طلبة وخريجي الكلية بالإضافة إلى عميد الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية في قسمي التصميم الجرافيكي والتصميم الداخلي، علما بأن المحاضرة تم تسجيلها ورفعها على صفحة الكلية للاستفادة منها والرجوع إليها في أي وقت.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :