-

رياضة

تاريخ النشر - 24-02-2020 10:20 AM     عدد المشاهدات 287    | عدد التعليقات 0

أتلتيكو يقلب خسارته إلى فوز على فياريال

الهاشمية نيوز - قلب فريق أتلتيكو مدريد تأخره بهدف أمام ضيفه فياريال إلى فوز 3 - 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الأحد في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم فياريال بهدف سجله باكو ألكاسير في الدقيقة 16 وتعادل آنخل كوريا لأتلتيكو في الدقيقة 40 وأضاف خورخي كوكي الهدف الثاني في الدقيقة 64 قبل أن يختتم جواو فيليكس أهداف أتلتيكو في الدقيقة 74. ورفع أتلتيكو رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث، بفارق الأهداف أمام أشبيلية، وتوقف رصيد فياريال عند 38 نقطة في المركز السابع.

وهذا الفوز هوى الحادي عشر لأتلتيكو في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في أربع مباريات والتعادل في عشر، فيما أصبحت هذه الخسارة هي التاسعة لفياريال هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في خمس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :