-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 20-02-2020 11:48 AM     عدد المشاهدات 647    | عدد التعليقات 0

الحكومة تكافئ الفاسدين وتعينهم في مناصب قيادية

الهاشمية نيوز - علم من مصادر أنّ إحدى الوزارات تشهد صدمة كبيرة بين موظفيها بسبب قرار الوزير بتعيين أحد الموظفين في منصب قيادي هام بعد تورطه في ملفات فساد متعددة خلال السنوات الماضية.
وأضافت المصادر بأنّ تعيين هذا الموظف جاء نتيجة ضغوطات كبيرة من قبل احد النواب المتنفذين على الوزير الذي ليس على علم بما كان يفعله هذا الموظف في السنوات السابقة ولا بمستوى أدائه الحقيقي ومدى نزاهته وخبراته.
وأكدت ان هذا الموظف تنقصه خبرة كبيرة في طبيعة عمل الوزارة سيما وأنه كان منفياً منها كعقوبة تأديبية في عهد بعض الوزراء السابقين، مشيراً إلى أن الوزير كان متردداً لفترة طويلة قبل تعيينه إلا أنه رضخ في نهاية المطاف واضطر للاستجابة للضغوطات بحجة أنه قرار مؤقت.
وبحسب قناعتهم فإنّ تعيين الموظف المشار إليه بهذا المنصب القيادي يعتبر مصدر إحباط وخذلان من حكومة النهضة التي باتت تكافئ الموظف الفاسد. فالمشكلة لم تعد تكمن في عدم محاسبة الفاسدين بل في مكافأتهم وترقيتهم رغم ثبوت الشواهد على فسادهم وتجاوزاتهم!.
وتساءلوا الى متى ستبقى تلك الوزارة ترزع تحت نَيْر الضغوطات والوسطات وتشهد هذه الفجاجة في التعيينات والمجاهرة في تكريس القناعة السلبية لدى غالبية الموظفين بأنّ الفاسد هو صاحب الحظوة على سلّم الترقيات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :