-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-02-2020 10:09 AM     عدد المشاهدات 316    | عدد التعليقات 0

عجلون : التزام تجار شارع الحسبة بعدم الاعتداء على الشارع

الهاشمية نيوز - ثمن محافظ عجلون سلمان النجادا التزام تجار شارع الحسبة في مدينة عجلون بقرارات لجنة السلامة العامة بعدم الاعتداء على حرم وسعة الشارع .
جاء ذلك خلال جولة ميدانية للمحافظ النجادا على الشارع يرافقه مساعد رئيس بلدية عجلون الكبرى لشؤون المناطق محمد القضاة حيث التقى النجادا خلال الجولة النجار وأصحاب البسطات، وتبادل معهم الحديث حول أهمية تعاون الجميع والالتزام بسيادة القانون وإتاحة المجال لرواد السوق التسوق بكل سهولة ويسر ..
وقدر المحافظ النجادا جهود بلدية عجلون الكبرى ومنطقة عجلون وقسم الصحة والبيئة والأجهزة الأمنية المختلفة في تنظيم ومنع اصحاب بسطات الخضار في شارع الحسبة من التعدي على الشارع وإتاحة المجال للمشاة والمتسوقين التجوال باريحية دون مضايقات .
واكد النجادا خلال جولته التفقدية على أهمية أن يبقى شارع الحسبة ووسط عجلون التجاري بأبهى واجمل صورة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :