-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-02-2020 11:45 AM     عدد المشاهدات 357    | عدد التعليقات 0

حكومة (النهضة) تحظر على الموظفين الكتابة أو التصريح لوسائل الإعلام

الهاشمية نيوز - حظرت حكومة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز على الموظفين في أجهزة الدولة الكتابة أو التصريح لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والمساس في الدولة .
ووفق نصوص نظام ديوان الخدمة المدنية الجديد الذي نشر بالجريدة الرسمية فقد منع عليهم المس بالدولة والبوح بأسرار العمل او تصوير وتسريب وثائق او اعادة نشر مقالة بأي وسيلة تسيء للدولة .
وفي هذا السياق فأن “أي موظف يخالف ذلك ستتم مساءلته تأديبيا وفقا للأحكام والإجراءات المنصوص عليها بموجب نظام الخدمة المدنية”.
وهذه المادة في ديوان الخدمة المدنية يراد بها تكميم الأفواه والقضاء على حرية الرأي والتعبير، وخصوصا الموظفين من خلال وضع العقوبات والتقييد بالنظام، وحرمان الموظف إذا شاهد تجاوزات أو فسادا في الإدارة أو أي إساءة للوطن، من التصريح أو التعبير على مواقع التواصل الاجتماعي عن أي تجاوزات أو فساد أو تسلط.
يشار ان عدد الموظفين في مختلف أجهزة القطاع الحكومي يبلغ (221) ألف موظف تقريبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :