-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 02-02-2020 01:44 PM     عدد المشاهدات 367    | عدد التعليقات 0

وزير في الأردن يضغط لادخال شحنة دجاج امريكي مجمد

الهاشمية نيوز - علم من مصادر عليمة ان احد الوزراء الحاليين يضغط على وزارة الزراعة لادخال شحنة فخذ الدجاج المجمد الامريكي.
وبحسب المصادر فانه قد وصلت شحنة من فخذ الدجاج المجمد الامريكي المحفوظ بعبوات بوزن 16 كيلو جرام لغايات التصنيع بحسب ادعاءات المستورد.
وبحسب المعلومات الواردة فان السفارة الامريكية في عمان ابدت امتعاضها من تأخر قرار الموافقة على دخول الشحنة.
يذكر ان الشعب الامريكي لا يأكل فخذ الدجاج اطلاقا وهناك كميات كبيرة تباع في اسواق العالم منه باسعار منافسة جدا الا ان هذا الدجاج يخالف بعض مواد قوانين الزراعة وتحديدا فيما يتعلق بان الاعلاف التي يتناولها الدجاج في الولايات المتحدة تحتوي على مساحيق اللحوم وهو الامر المحظور تماما في الاردن.
بدورها "وكالة الهاشمية" فهمت ان وزير الصحة قال حرفيا وبحسب القانون انه "ما ينطبق على دجاجاتنا ينطبق على دجاجاتهم" في اشارة منه لتطبيق القانون، حماية لصحة المواطن.
في النهاية هل ستستمح وزارة الزراعة بادخال الشحنة ام انها ستبقى رافضة للاسباب المذكورة؟!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :