-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-01-2020 10:04 AM     عدد المشاهدات 309    | عدد التعليقات 0

مياه المفرق تنفذ 19 مشروعا لتحسين الوضع المائي

الهاشمية نيوز - تعكف مياه المفرق على تنفيذ 19 مشروعا بكلفة مليون و400 الف دينار بهدف تحسين الوضع المائي في عدد من مناطق محافظة المفرق.

وأكد مدير ادارة مياه المفرق الدكتور باسل بصبوص، أن المشتركين في اغلب مناطق المحافظة وضمن الاختصاص، سيشعرون بتحسن التزويد المائي خلال الصيف المقبل عقب الانتهاء من حزمة المشاريع المنفذة من خلال مجلس محافظة المفرق.

واوضح بصبوص لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن المشاريع تشمل قصبة المفرق والسرحان وحوشا والحمراء ورحاب وحيان، بهدف تحسين التزويد المائي للمشتركين وتخفيض نسبة الفاقد من المياه لأدنى مستوى.

واضاف ان المرحلة الاولى من مشروع تحسين الوضع المائي شملت حي المشرفة والمركز الصحي في الخالدية، بينما خصصت المرحلة الثانية لتحسين الشبكات وتكملة مد خطوط انابيب بقياس 4 انشات. بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :